Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 12 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 13 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 16 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ يوم
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بعد منع صحفي من دخول البيت الأبيض ترامب يعنف صحفية ويستهزئ بها

منذ 73 يوم
عدد القراءات: 952
بعد منع صحفي من دخول البيت الأبيض ترامب يعنف صحفية ويستهزئ بها

اشتدت المناوشات الكلامية ، اليوم الجمعة 9 نوفمبر ، بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإحدى الصحفيات في شبكة "سي إن إن"، بعدما رفض ترامب الإجابة عن سؤال أغضبه ، خلال مؤتمر صحفي عقده أمام البيت الأبيض ،ويأتي هذا الحدث بعد يومين من سحب الإدارة الأمريكية تصريح الصحفي لشبكة "سي إن إن"، جيم أكوستا، ومنعه من دخول مجمع البيت الأبيض على خلفية مشادة كلامية حدثت بينه وبين ترامب أثناء مؤتمر صحفي حول نتائج الانتخابات النصفية للكونجرس.

وكانت قد سألت مراسلة "سي إن إن"، أبي فيليب، عن موضوع التواطؤ المزعوم بين حملة ترامب الانتخابية وروسيا في سياق استقالة وزير العدل والمدعي العام جيف سيشنز من منصبه وتعيين محله رئيس الإدارة في الوزارة ماثيو ويتاكر المعروف بانتقاده الشديد للتحقيق في "التدخل الروسي" المزعوم.

وعندما سألت الصحفية ترامب عما إذا كان يريد من المدعي العام الجديد أن يعيق التحقيق، رفض ترامب الإجابة عن السؤال، وخاطب الصحفية مكررا قوله: ما هذا السؤال الغبي"! وقال: "أراقبك عن كثب وتطرحين الكثير من الأسئلة السخيفة"، وحرك سبابته اليمنى تجاه الصحفية قبل مغادرته المكان.

واتهم منتقدون ترامب بأنه عين ويتاكر لكونه حليفا له كي يحاول تكميم التحقيق الذي يقوده روبرت مولر المحقق الخاص حول مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية 2016.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers