Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 12 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 13 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 16 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ يوم
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

النظام المصري يتحفظ علي الزيات وقنديل عقب دخولهما لدار القضاء

منذ 99 يوم
عدد القراءات: 2919
النظام المصري يتحفظ علي الزيات وقنديل عقب دخولهما لدار القضاء

تحفَّظ الأمن على المحامي منتصر الزيات والصحفي عبد الحليم قنديل، المحكوم عليهما بالسجن المشدد 3 سنوات في قضية نسبت إليهم تحت مسمي "إهانة القضاء"، بدار القضاء العالي، عقب توجههما إلى دار القضاء العالي اليوم الأثنين 15 أكتوبر ، لتسليمهما أنفسهما.


وفي وقت لاحق من القبض عليهما ، قضت عليهما بالحبس 3 سنوات مع الشغل ، بنفس الحكم الصادر بحق الرئيس الأسبق محمد مرسي، وآخرين في القضية التي تم نسبها إليهم والمعروفة إعلامياً بـ"إهانة القضاء".

وأبرز الصادر بحقهم تأييد بالحبس 3 سنوات، المحامي منتصر الزيات، والصحفي عبد الحليم قنديل، والنواب السابقين حمدي الفخراني، ومحمد منيب، ومصطفى النجار، ومحمد البلتاجي، والكتاتني القياديين بجماعة الإخوان المسلمين.


يأتي هذا في إطار الإجراءات الإجرامية التي يقوم بها قائد الإنقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي ، من خلال توجيه القضاء ، للنطق بأحكام تعسفيه ، تضمنت إحالة أوراق 75 من قيادات جماعة الإخوان إلى المفتى لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهم، بعد إدانتهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فض اعتصام رابعة"، منهم محمد البلتاجى وصفوت حجازى وعاصم عبد الماجد وعبد الرحمن البر ووجدى غنيم.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers