Responsive image

25
سبتمبر

الثلاثاء

26º

25
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • صلاح يحصد جائزة أفضل هدف في العالم
     منذ 10 ساعة
  • الدفاع الروسية: معطياتنا الجديدة تثبت مسؤولية الطيران الصهيوني الكاملة عن إسقاط الطائرة "إيل20"
     منذ 12 ساعة
  • استشهاد فلسطيني واصابة 10 برصاص قوات الاحتلال الصهيونية شمال قطاع غزة
     منذ 14 ساعة
  • البطش للأمم المتحدة: شعبنا الفلسطيني لن يقبل الاحتلال ولن يعترف بشرعيته
     منذ 15 ساعة
  • إصابة فلسطنيين عقب إطلاق الاحتلال النار علي المتظاهرين قرب الحدود الشمالية البحرية
     منذ 15 ساعة
  • مندوب قطر في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة: استهداف المتظاهرين في غزة جريمة حرب
     منذ 16 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:39 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:14 مساءاً


المغرب

6:54 مساءاً


العشاء

8:24 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

خامنئ: العدوان الثلاثى على سوريا أكد أن رؤساء أمريكا وبريطانيا وفرنسا "مجرمون"

منذ 164 يوم
عدد القراءات: 2000
خامنئ: العدوان الثلاثى على سوريا أكد أن رؤساء أمريكا وبريطانيا وفرنسا "مجرمون"

السبت 14 أبريل 2018

قال مرشد الثورة الإيرانية، آية الله خامنئي، فى تصريحات له اليوم السبت، إن رؤساء دول العدوان الثلاثى على سوريا، هم مجرمون.

وأكد "خامنئي" خلال كلمة ألقاها أمام سفراء الدول الإسلامية، إنني أعلن صراحة بأن الرئيسين الأميركي والفرنسي ورئيسة وزراء بريطانيا هم مجرمون، ولن يحققوا شيئا، مثلما تواجدوا خلال أعوام ماضية في العراق وسوريا وأفغانستان وارتكبوا مثل هذه الجرائم ولم يحققوا شيئا.

ووصف "خامنئ" العدوان الأميركي مع حليفيهما الغربيين بريطانيا وفرنسا على سوريا بأنه جريمة، ووصف مزاعمهم في معارضة استخدام السلاح الكيمياوي بالكاذبة، وأكد قائلاً: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية كما في السابق ستقف إلى جانب فصائل المقاومة، ومن المؤكد أن أميركا ستفشل في تحقيق أهدافها في المنطقة.

واعتبر آية الله خامنئي المسؤولية الأهم للأمة الإسلامية هي العودة لرسالة البعثة أي التوحيد، وأضاف: لو اعتقدنا بالتوحيد فلن نرضخ للظلم وسندعم المظلوم، ولهذا السبب فإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستكون حاضرة أينما كان هنالك مظلوم بحاجة للمساعدة.

واعتبر أن فلسفة إصرار الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم القضية الفلسطينية تأتي في هذا الإطار، وأضاف أن: الصمود أمام الظلم سيؤدي إلى التقدم بالتأكيد والمثال البارز لذلك هو الشعب الفلسطيني الذي كان ضعيفاً في البداية إلا أنه وفي ظل الصمود تحول إلى شعب قوي يتصدي للكيان الصهيوني الذي يشعر بالضعف والعجز أمامه.

وأكد قائد الثورة الإيرانية بأنه في هذا الصراع سيتغلب الفلسطينيون على الصهاينة بلا شك وستعود أرض فلسطين إلى شعبها.

واعتبر وقوف الجمهورية الإسلامية الإيرانية في منطقة غرب آسيا وإلى جانب فصائل المقاومة وفي سوريا بأنه يأتي في إطار دعم المظلوم، وأضاف أن: القول بان الجمهورية الإسلامية الإيرانية توسعية النزعة، هو كلام كاذب ومناقض للواقع وإن إيران العظيمة والعامرة والموحدة لا تنوي التوسع لا في المنطقة ولا في أي نقطة من العالم.

وأضاف أن السبب في تواجد إيران في سوريا وفي منطقة غرب آسيا هو دعم المقاومة في مواجهة الظلم وإن جبهة المقاومة وبفضل الدعم والإسناد الذي جرى وفي ظل شجاعة القوات السورية قد تمكنت من دحر الإرهابيين الذين أوجدتهم أميركا والغربيون وعملاؤهم مثل السعوديين.

وأشار إلى تصريحات الرئيس الأميركي فجر اليوم الذي ادعى بأن أميركا هي التي تصدت لداعش ودحرته وقال: إن هذا الكلام كذبة صارخة وفاضحة لأن الأميركيين وبتمويل من السعودية وأمثالها أوجدت هذه العناصر الخبيثة في العراق وسوريا، وأينما اقتضى الأمر سارعت إلى دعم الإرهابيين وهي التي بادرت إلى إنقاذ العناصر الرئيسية من تنظيم داعش حينما كانوا محاصرين.

وأكد آية الله خامنئي أنه ورغم الدعم من أميركا وأذنابها إلا أن جبهة المقاومة تمكنت من إنقاذ العراق وسوريا.

ووصف العدوان الثلاثي على سوريا بأنه جريمة، وأضاف: إنني أعلن صراحة بان الرئيس الأميركي والرئيس الفرنسي ورئيسة وزراء بريطانيا هم مجرمون.

وأكد بأن الأميركيين ومثلما آل إليه وضعهم في العراق وأفغانستان سوف لن يحققوا شيئاً من وراء هذه الجرائم في سوريا.

وأضاف أن: الرئيس الأميركي أعلن قبل فترة بأنهم انفقوا 7 تريليونات دولار في منطقة غرب آسيا ولم يحصلوا على شيء إزاء ذلك.. هذا الكلام صحيح ومن الآن فصاعداً أيضاً سوف لن تجني أميركا شيئاً مهما حاولت وأنفقت من الأموال.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers