Responsive image

17
أكتوبر

الأربعاء

26º

17
أكتوبر

الأربعاء

الدفاع اللبنانية: بلادنا قادرة على توحيد المشرق وتحرير فلسطين

منذ 246 يوم
عدد القراءات: 843
الدفاع اللبنانية: بلادنا قادرة على توحيد المشرق وتحرير فلسطين

قال يعقوب الصراف-وزير الدفاع اللبناني- اليوم الثلاثاء، أن دول لبنان وسوريا وفلسطين لهم حدود معترف بها دوليًا ، وبلادنا لدية القدرة على تحقيق وحدة المشرق وتحرير فلسطين.

وأضاف، أن الحدود اللبنانية محدودة منذ عام 1917 ومعترف بها وقفا للمعاهدات الدولية، ولن ترضى لبنان ببناء الجدار الصهيوني على الحدود داخل الأراضى اللبنانية،والكيان الصهيوني لم تتعد على الأراضى اللبنانية وما يحدث حاليا مجرد استفزازات فقط و لم يتم إعتداء مسلح على الكيان عبر الحدود الجنوبية منذ 12 عام، والعدو الصهيوني لديه رغبة دائمة فى الاستيلاء على الموارد اللبنانية.

وأوضح وزير الدفاع أن لبنان لن ترضى أن تتحول القدس عاصمة للكيان الغاصب للأرض والتاريخ، مشيرا إلى أن جميع أطياف الشعب تدعم استقرار كافة المؤسسات فى لبنان، وكل حروب المنطقة العربية استفاد منها العدو الصهوني.

وتابع الصراف: "أن لبنان استطاع تحقيق أكبر انتصار على الإرهاب و الأفكار المتطرفة، مضيفا أن أهمية لبنان تتمثل فى موقعه الاستراتيجى وتقديم حلول لجميع الأزمات، ولبنان تمكن من تطبيق المعايير الديمقراطية وحقق تقدما فى مجال التعليم، مضيفا أن السياسة ليست تجارة أو استثمار ولكنها قدر الشعوب، مطالبا من العرب الاتحاد والانفتاح وتحديد الأولويات".