Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 12 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 13 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 16 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ يوم
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

المرور تحذر قائدي المركبات بسبب هطول الأمطار

منذ 344 يوم
عدد القراءات: 1606
المرور تحذر قائدي المركبات بسبب هطول الأمطار

حذرت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين 12 فبراير 2018م، من حالة الطقس بسبب الأمطار، وناشدت باتباع تعليمات الإدارة للوقاية من الحوادث المرورية بعد سقوط الأمطار على الطرق السريعة ، مثل الطريق الزراعي والعلمين الصحراوي والإسكندرية الصحراوي والسويس وبعض مناطق الطريق الدائري وطريق الساحل الشمالي و أعلى المحاور بالقاهرة و الجيزة.

وشملت التعليمات التحكم فى عجلة القيادة جيدا لأن سطح الطريق قد يكون زلقا مع تشغيل المساحات بصفة مستمرة لضمان وضوح الرؤية و مضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التى أمامك حتى تتمكن من الوقوف بأمان و تفادى الاستخدام المفاجئ والضغط الشديد على الفرامل حتى لا تنزلق السيارة فى أى اتجاه.

كما تناشد إدارة المرور باتباع تعليمات المرور أثناء نزول الشبورة على الطرق وتوعية قائدي السيارات حفاظا علي حياتهم تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار ، و إضاءة جميع الأنوار الخاصة بالسيارة مع تشغيل النور الأمامى فى الوضع المنخفض مع استخدام نور الشبورة إن وجد و القيادة بسرعات منخفضة و عدم التهور فى القيادة بسرعات جنونية و استعمال مساحات الزجاج الخاص بالسيارة باستمرار و عدم الوقوف فى الطريق نهائيا لمنع وقوع الحوادث و ألا تقود السيارة حتى تصبح الرؤية جيدة، وعليك تجنيب سيارتك خارج نهر الطريق تماما.

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers