Responsive image

17
أكتوبر

الأربعاء

26º

17
أكتوبر

الأربعاء

حزب الاستقلال يجرم قتل العدو الصهيونى للشهيد المجاهد الفلسطيني أحمد جرار (بيان)

منذ 251 يوم
عدد القراءات: 3519
حزب الاستقلال يجرم قتل العدو الصهيونى للشهيد المجاهد الفلسطيني أحمد جرار (بيان)

واصلت قوات الاحتلال الصهيونى عدوانها وجرائمها على الشعب الفلسطيني الصامد المتمسك بحقه في العيش على أرضه بحرية وكرامة وسط صمت عربي ودولي مريب وغير مبرر، وقامت تلك القوة الغاشمة الصهيونية بمحاصرة المجاهد أحمد جرار في أحد المنازل بمحافظة جنين والذي ارتفع شهيداً بعد مواجهة بطولية مع قوات العدو الخاصة.
إن حزب الاستقلال إذ يجرم بشدة هذه الجريمة البشعة التي ارتكبها جنود الاحتلال بحق مقاوم شريف واذ يجرم أيضا خيانة من اوشى بهذا البطل المجاهد، يبارك لأسرة الشهيد وللأخوة في حركة حماس ولشعبنا الفلسطيني شهادة هذا المجاهد البطل، الذي برهن كما برهن رفاقه الشهداء الذين سقطوا على هذه الدرب عن روحية جهادية حقيقية متجذرة لن تهدأ حتى التحرير كل فلسطين من النهر الى البحر.
إن استمرار المقاومة ضد الكيان الصهيونى الغاصب وانتفاضة الشعب الفلسطيني المتواصلة في كل المدن والمحافظات وسيل دماء الشهداء الذي روى الأرض الطاهرة هي بشائر النصر القادم بإذن الله.
إن دماء الشهيد جرار تستصرخ كل الضمائر الحية في عالمنا العربي والإسلامي وتدعو الجميع لمؤازرة الشعب الفلسطيني في مقاومته وانتفاضته ونصرته وتقديم كل أشكال الدعم الممكن له.
النصر للشعب الفلسطينى الحر والخزى والعار للكيان الصهيونى واذنابة من الخونة ومتخاذلى العرب
حزب الاستقلال (حزب العمل سابقا)